من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

كريم شهبوري .../ احمد العلي


كذاب بالفطرة ….كافر بالنعمة... عميل بالوراثة!!

احمد العلي

بات معروفا لجميع العراقيين هوية مستشار الامن الوطني المدعو موفق الربيعي (زورا وبهتانا)! حيث تشير المعلومات المؤكدة عنه انه يحمل اسم (واثق باقر كاظم عريدة)! وهذه المناورة من حقه كونه لايزال مرعوبا يلتفت يمينا وشمالا كونه هارب من اداء الخدمة العسكرية (مصنع الرجال)! ايام زمان عندما فر هاربا مذعورا وظل يتسكع في منطقة (كوجة مروي)! وهذه الـ(كوجة)! هي منطقة مأبونة يعيش فيها اشباه الرجال في اطراف مدينة طهران! معروفة بالتزوير ومرتعا للحشاشة ومتناولي الترياك والمخدرات والـ(مكبسلين)! كون الربيعي ينحدر من اصول ايرانية ولكن الغريب والعجيب في امر هذا (الكذاب)! وهي الصفة المعروفة عنه للقاصي والداني والتي لايستطيع مغادرتها اطلاقا كونها تجري في دمه منذ نعومة اظفاره!! انه استطاع ان يدخل ضمن لعبة اللوبي الصهيوني ومن هناك الى عميل وتابع عند الامريكان وفي نفس الوقت احد المجندين في الاطلاعات الايرانية!


لكل ذلك اصيب المواطنين الشرفاء من ابناء العراق المظلوم بالدهشة والغرابة على تعيينه في هذا المنصب الذي يمس حياة العراق ارضا ووجودا فـ(الرجل)! واقصد هنا (الذكر)! كونه على بعد شاسع عن كل مايمت للرجولة بصلة فقد شاع عنه في احدى زياراته الى الامارات ان الامريكان تمكنوا من اعتراض اتصال هاتفي اجراه مع قيادات في جهاز المخابرات الايراني (الاطلاعات) هو عبارة عن توجيهات تسلمها باللغة الفارسية التي يجيدها الربيعي باتقان كبير وبراعة فائقة (اكيد كونها اللغة الام بالنسبة له)!! كما وان الـ(دكترة)! الملازمة لاسمه (المزور)! يلفها الكثير من الغموض وتكتنفها علامات الاستفهام ولا يعرف احد اختصاصه او الجامعة التي حصل منها على الـ(دكتاتورية)! عفوا…الـ(دكتورية)! التي يتبجح بها لكن برغم الغباء والبلادة التي هي من صفاته المعروفة واستغلال منصبه الرفيع في تسريب مايصل اليه من معلومات الى الجانب الايراني وقبض الثمن سحتا حراما من وجهة نظرنا و(حلالا....تلالا)! من وجهة نظره الـ(ستتراتيجية)! وافكاره النيرة الثاقبة (الخارقة الحارقة)! وواقعة اتصاله بأسياده كما ورد ذكره فان الامريكان سلموه اخطر المواقع القيادية لامر لايعرفه سوى الله والراسخون في العلم! مع انه دائم السفر الى ايران ومن المؤكد حاملا الصيد الثمين من المعلومات الامنية المهمة والحساسة و(خارجة...داخلة...داخلة خارجة او صبح اوليل او ليل او صبح)! مثلما الغريب في امر الربيعي صلته الظاهرية مع العم سام اذا ماعلمت ماقاله عنه بول بريمر في كتابه (عامي في العراق) حيث وصفه قائلا... (موفق الربيعي كذاب بالفطرة)!


ولمن لايعرف الربيعي فنقول انه عمل في فترة ضمن حزب الدعوة وكان يحمل اسم (كريم شهبوري)! ولكثرة نفاقه وملازمة صفة الكذب عنده فقد طرد من الحزب ليصبح (قمسيونجي)! عند بعض الذين يرتدون العمامة ويسمون انفسهم بالمراجع!ليجمع لهم شهبوري المال (هم... حلالا…تلالا)! من اموال المساكين والمظلومين والمحرومين والـ(مستضعفين)! والحيرة في امر هذا الـ(شهبوري)! انه ايراني حد النخاع لايستطيع نسيان اصله الفارسي وكذاب من اخمص قدميه الى اعلى (كرعته)! التي سينتفها بكل تاكيد كل من وقع عليه حيف منذ نيسان 2003 وحتى ذاك اليوم القريب باذن الله! هذا فيما اذا لم يأخذ الله عمره بسبب مرض (الآيدز)! الذي بدأ ينخر جسده منذ فترة طويلة بعد ان (تلغد وجهه)! واحمرت وجناته من اكل الـ(قوازي)! والـ(محشي)! والـ(مشوي)! بعد ان دمرت معدته الفلافل والترياك الايراني كما اسلفنا في (كوجة مروي)!


كما وان الربيعي او شهبوري ومثلما يقول اهلنا (يقطر سم)! من كل مايمت للعراق بصلة وكل ماهو عراقي او وطني شريف وعودة لاسترجاع ذاكرتي ففي العام 1999 عندما كان شهبوري يدعي المعارضة و(يمسح احذية اسياده)! في احدى لقاءاته من خلال احدى القنوات الفضائية كان حديثه طائفيا حاقدا وتاكد ذلك الحقد بعد ان اجلسه اسياده بمكان لايستحقه بل (الكيشوانية)! كثير بحقه! في احد مراقد الائمة كما قالها له اياد علاوي وجها لوجه وعلى اثرها (انصرع شهبوري)! ودخل مستشفى ابن سينا كون كرامته انجرحت... والـ(كيشواني)! ياسادة ياكرام هو عبارة عن شخص تودع عنده (القنادر)! عند الدخول لمراقد الائمة الاطهار عليهم السلام.


كريم شهبوري لاتهمه الجهة التي يعمل معها حتى وان كانت تلك الجهة هي الشيطان نفسه مايهمه هو الدولار والـ(تومان)! والـ(ريال السعودي)! وقد باتت فضائحه وفساد اشقاءه وسرقاتهم تزكم انوف القابعين في المنطقة الخضراء وعمليات تهريبهم للمجرمين والقتلة والعصابات المنظمة فاحت روائحها حيث يقوم بنقل التحقيق الى دائرته المستشارية ومن هناك المجرم يقال له (الله وياك عبوسي)! بعد ان يدفع المقسوم وهو عبارة عن بضع من الـ(دفاتر الدولارية)! ومن ابرز اعضاء عصابته شقيقه المدعو (عبد الامير)! وابناء شقيقاته واشقاءه الذين جعلهم (ابو الشهابير)!! عصابة تحيط به تسرق وتقتل وتغتصب حتى وصل بهم القيام بعمليات (اللواط)! مع حرس شهبوري نفسه!!(فهل رايتم في حياتكم هكذا مستشارية للامن القومي في العالم باسره)!؟


هذه السرقات حولت موفق الربيعي وعصابته الى اثرياء وجمعوا الاموال الطائلة من عمليات تزوير سندات الدور السكنية في الاحياء الراقية من بغداد والتي تقدر اثمانها بمليارات الدولارات وبيع المركبات الفارهة ذات المواصفات الخاصة..سيما السيارات المدرعة التي يبلغ سعر الواحدة منها ما يقارب 120000 مئة وعشرون ألف دولار..حيث جاءوا ببعض من يعمل في مهنة (سمكرة السيارات)! وقاموا بتصوير العشرات من السيارات العادية والمحروقة والمعطوبة على اساس انها السيارات المدرعة الحديثة والجديدة التي دمرت اثناء الواجبات الرسمية!! وجميع هذه العمليات كانت تنفذ تحت اشراف اخو (موفق او واثق)وهو (عبد الأمير باقر) وهو لص كبير معروف لديه ابن اسمه (حسن) يعيش في أمريكا فتح عدة شركات لتبييض الأموال.. منها شركات للموبايل والاتصالات في أمريكا ودبي وبعض دول أوربا وهو ألان في السويد مع جميع أفراد عائلة عبدالامير أي زوجة واولاد وبنات شقيق موفق الربيعي!.


والكلام عن عبد الأمير باقر يطول..فقد قام بتزوير الكثير من السندات في بعض المحافظات وخاصة النجف الاشرف ومدينة الكوفة وبيع السيارات التي كانت تسلم لوزارة (أخوه ابو شهبوره)! بعد تسقطيها على أساس إنها أحرقت أو تعرضت إلى حادث (متعودة ديما)!! وتشير الحكايات الاسطورية عن شقيق الربيعي انه ذات يوم أرسل 40 (كاهية) ولكن بدون القيمر! عبر احد المكاتب من بغداد إلى ابنه حسن في اميركا نقلت له بواسطة بريد الـDHL! ومن جرائمه وتماديه واستهانته بارواح الآخرين انه قام في يوم بارسال احد الموظفين الى الاسواق لشراء قرص مدمج (CD) يحتوي على العاب كومبيوتر لاحد ابناءه فتم قتله على ايدي جماعة مسلحة.. وذهب هذا المسكين ضحية لنزوات ابن عبد الامير المدلل!


الرجل الثاني في عصابة (موفق الربيعي) هو ابن اخته ومدير قسم الحماية الخاصة به المدعو (فراس عبد الصاحب) وهو اعضب اليد.. يمارس اللواط الفاحش مع احد افراد الحرس الشخصي لـ(الربيعي) المدعو (سيف عرب) وهو من اهالي الناصرية وبعلم ومباركة (خاله) الربيعي حيث تم تقديم دليل قاطع على ذلك وهي (صور) لواقعة اللواط لكن الربيعي لاذ بصمت القبور ولم يقم بأي اجراء! وفراس يقوم حاليا بجلب الشاذين جنسيا الى المنطقة الخضراء لممارسة اللواط معهم في مكتب مستشارية الامن الوطني وبعد ان كشفت الكثير من فضائح اقرباء واشقاء موفق الربيعي قام بنقل (فروسي عبد الصاحب)! الى مديرية كهرباء الناصرية.. ومن ثم اعاد تنسيبه فيما بعد الى وزارة الامن الوطني لكثرة مشاكله والآن عندما يسئل الربيعي هل هناك شخص يعمل في مكتبكم يحمل اسم (فراس عبدالصاحب)! فانه ينفي الامر كونه منسب الى غير دائرة(افلام مال هنود)!


.اما (راسم محمد حسن) سكرتير موفق الربيعي الشخصي..فقد كان موقوفا في زمن صدام بتهمة انتحال صفة.. حيث ضبط متلبسا في احد فنادق منطقة (جبلة) التابعة الى محافظة بابل وهو يمارس الجنس مع احدى العاهرات من (الكاولية)! وكان يرتدي حينها بدلة زيتوني وادعى في حينه انه عنصر في الامن الخاص! واما اليوم فهو يحتسي الخمر في كل ليلة كذلك في مكاتب مستشارية الامن الوطني العراقي..مع العلم انه زير نساء وغالبا ماتكون الدعاوى التي اطرافها اناث من نصيب (رسومي)!.. ويستطيع هذا الكائن الدخول الى المنطقة الخضراء كونه يمتلك الباج الازرق لدخول تلك المنطقة (حيث يستطيع حامل هذه الهوية الدخول الى المنطقة بدون اي تفتيش او مضايقة من جانب اسياد البلد الامريكان)!


.يمتلك (واثق عريدة) او (كريم شهبوري) او (موفق الربيعي) اكثر من (70) مستشار معظمهم من شاكلة راسم وفراس وعبد الامير! ومن بين مستشاري الربيعي شخص اخر يدعى (اسعد حبيب غالي) وهو بالمناسبة مطلوب لرئيس الوزراء (حيا او ميتا)!!.. فلما علم به نجل نوري المالكي (احمد) اضطر واثق عريدة الى انهاء خدماته فورا خوفا من افتضاح الامر كون (احمد) لديه خلاف كبير مع مستشاري وعصابة الربيعي.. ويعرف التاريخ الاسود لعائلة شهبوري!


اما نائب موفق الربيعي فيدعى (صفاء الاسدي) كان يحمل رتبة عميد في وزارة التصنيع العسكري أيام حسين كامل المجيد.. ضبط في يوم من الأيام وهو (سكران) وتم تصويره بهذه الحالة ومعه احدى النساء في داخل مقر المستشارية ايضا!اما سكرتيرة (موفق اللا ربيعي) فاسمها (نجوان) وهي شابة مسيحية في العشرينات من عمرها.. فهي التي تحكم وتنهي وتأمر وسبق لزوجة الربيعي ان (ئفشته)! كما يقول المصريون في مكتبه الخاص في وضع (محرج)! كون الربيعي يمتلك قلبا شابا رغم شعره الأبيض ومرضه المزمن الذي تبين فيما بعد انه بسبب الإفراط في تناوله للمنشطات الجنسية! من حبوب الـ(فياكرا)! وغيرها كونه على صلة بعشرات النساء الشابات من اللواتي لايتناسبن مع عمره ممن يعملن معه وخاصة العاهرات والمومسات اللواتي يتم تزكيتهن من قبل سكرتيره الشخصي (راسم) الخبير الرقيق الابيض في مثل هذه الأمور!


إضافة إلى ما ورد فأن مكاتب مستشارية الامن القومي او الوطني لاندري فأنها تبدو وكأنها (شركة أهلية) أو (محلات سوبر ماركت) مملوكة لابن (عريدة)؟!! موفق الربيعي؟! والدليل ان مدير مكتبه الخاص قام بسحب (باجات) أكثر من خمسة وعشرين منتسباً وطردهم من الوظيفة دون أي سبب يذكر أو جريمة أو مخالفة سوى إنهم قد اطلعوا على سرقات وانتهاكات (شلة) الربيعي!!بالإضافة إلى قوائم و فواتير الايفادات الوهمية التي تصل إلى ملايين الدولارات سنوياً!! وجميعها كذب وتزوير وتضليل واستهتار بالمال العام..


هذا هو غيض من فيض.. وما خفي كان اعظم.. ممن يدعي النزاهة والايمان والتقوى والزهد الوطنية.... وكذلك الاخلاص والمهنية في العمل.... وعيش وشوف من كذابي العصر من على شاكلة الكذاب بالفطرة موفق الربيعي عفوا(واثق عريدة)!

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن