من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

بيان حول استقالة اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات العيائشة

بيان حول استقالة اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات العيائشة
تعلن اللجنة المكلفة بمتابعة ملفات العيائشة استقالتها من مهامها للاسباب التالية :
1/ اهالي العيائشة لايتحركون الا في ظل وضع كارثي يهزّ الجهة وهذا يحرمنا من المساندة والمواكبة والمشاركة في اي حراك يتعلق باي ملف وخصوصا الملف المطروح اليوم وهو ملف البريد ، حيث لمسنا استقالة خطيرة من عموم الناس وغياب  اي استعداد للدوام في موقع الحراك الاحتجاجي المقابل لبناية البريد . فضلا عما لمسناه هذه الايام من صعوبة في الاتصال والتعبئة.
2/ سلوك حركة النهضة غير المسؤول وغير الراشد والذي حاولنا التغطية عليه وعدم كشفه حفاظا على وحدة الصف وتجنب انفراط عقدنا ، وقد تمثل اساسا في :
·        اتهامنا بالجهوية و العروشية حين سعينا الى فك ارتباط  تلاميذ الجهة  بمعهد بلخير والى استفادة الجهة من معهد العيائشة . ، وهذا موثق.
·        اتهامنا بكوننا تجمعيين والامعان في نسبتنا الى نداء تونس محليا وجهويا وفي كل مكان واطار رغم تأكيدنا مرارا باننا لسنا سياسيون ولا نشتغل سياسة وليست لدينا اجندة سياسية ولا نمثل خطرا سياسيا على اي طرف سياسي وبان كل همنا هو اعمار الجهة وتكريس ثقافة المصلحة العامة، وهذا موثق ايضا ومعروف لدى القاصي والداني.
·        قطع الطريق امامنا في كل محاولة لطرق ابواب السلط الجهوية وعمل حركة النهضة على تهميشنا لدى المسؤولين الجهويين بدعوى اننا نداء تونس ، وهذا نملك عليه شواهد.
·        محاولة النهضة تضليلنا بتسريب معلومات خاطئة لنا على اساس فهم العلاقة بنا بانها ليست علاقة مصلحة عامة بل علاقة صراع.
·        احباط مسعانا لتحصيل حل وقتي لملف البريد وتثبيت حل المناظرة المستقبلي.
·        حضور حركة النهضة في اجتماعاتنا كان حضور مشاكسة ومغالطة وفساد وافساد وليس حضورا بنّاءا ومسؤولا وفاعلا.
·        توجيه حركة النهضة لقواعدها بمقاطعة اجتماعاتنا مع الاهالي واحداث شرخ حقيقي في الجهة.
وعليه ، لم يعد ممكنا العمل على ذات الثوابت والارضية التي عملنا على اساسها في ادارة ملف المعهد ، ولم يعد في مقدورنا  النجاح في ادارة الملفات التي كلّفنا بها . واانا ندعو الاهالي الى تكليف لجنة جديدة على جناح السرعة تجنبا للفراغ وللارتداد على مكاسب المرحلة الحالية خصوصا فيما يتعلق بتكريس ثقافة جديدة تسمى ثقافة المصلحة العامة وسنعمل معها في ادارة الاعتصام حول البريد ثم نترك لها المجال للاستمرار في ذات الطريق بما في ذلك البلوغ بملف المعهد الى نهايته مع مفتتح العام الدراسي القادم .
وسنكون في خدمة اي مجموعة يكلفها الاهالي بادارة ملفات الجهة  حتى وان كانت مجموعة مسيسة وتحديدا حركة النهضة وسنعطي لهذه الحركة – من موقعنا الجديد – درسا في الالتزام والنزاهة والجدية في خدمة الجهة باعتبارنا ضمن جمهور المواطنين الداعم لها قولا وفعلا.
لجنة المتابعة بالعيائشة

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن