من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

بيان عاجل الى ابناء العراق من اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق




بيان مهم
بيان عاجل الى ابناء العراق من اللجنة الاعلامية المركزية لدعم العراق

يا ابناء شعبنا العراقي العظيم
ياابطال فيلق الاعلام المجاهد
اليوم هو يومكم المنتظر فقد تحقق ما انتظرتموه 11 عاما ، وترون الان النصر يتحقق بسرعة ، وهزم الجبناء عملاء ايران وميليشيات سوات والعصائب المجرمة شر هزيمة ، وتهدمت اسوارهم الهشة وتدفقت الاف البنادق تدق بوابات كركوك وتكريت وصولا الى طوق بغداد . استعدوا ليوم الايام وانتظروا بشرى الزمان ، ولكي لايقع خطأ او تمر دسيسة نرجو منكم ما يلي :
1- عدم ترويج اي معلومة الا اذا نشرت في شبكتي البصرة وذي قار او وردتكم من مصادر رسمية لنا تعرفونها .فهناك الكثير ممن اخذوا يصدرون البيانات باسم الثورة او الجيش او غيرهما سواء بحسن نية او بغيرها ، وترديد معلومات غير دقيقة او خاطئة يشكل ارباكا للناس الذين لم يعودوا يتحملون الارباك ، لذا نرجو منكم التقيد التام بنشر ما ينشر في المصادر التي ذكرناها .
2- ان الثورة وكما اكدنا مرارا هي ثورة كل العراقيين وهي ليست ثورة جماعة او حزب وانما هي ثمرة نضال كل القوى الوطنية والقومية والاسلامية لذلك تجنبوا تضييق نطاق وقيمة الثورة بنسبها لجماعة ما مهما كانت فعالة .
3- مرة اخرى نكرر ما سبق وقلناه لاتنجروا لاي استفزاز وتجنبوا الفتن والمعارك الجانبية وركزوا على نشر المعلومات عن هزيمة عملاء ايران وتعبئة الناس لدعم الثورة .
4- ان الثورة تشارك فيها كل الفصائل القومية والوطنية الاسلامية فلا تكرروا ما ينشر حول داعش او غيرها فكل مجاهد مشارك فيها لان الهدف الاساس والذي لا يعلوه هدف هو القضاء التام على النفوذ الايراني في العراق وتحرير العراق من دنس المجرمين والعملاء وتحقيق الحرية والامن والامان وتوفير كافة الخدمات لشعبنا بعد حرمان طويل .
5- عمقوا الوحدة بين كافة الفصائل واضغطوا من اجل الترفع عن الصغائر .
6- تحرير بغداد قادم بعون الله وباصرار شعبنا ، ولذلك انشروا الوعي حول كيفية مواجهة كافة الاحتمالات في بغداد عند بدأ معركة تحريرها خصوصا العلاج وتوفير الادوية ومعالجة الغازات ...الخ .
7- ستصدر قيادة الثورة بيانات رسمية قريبا التزموا بها حرفيا .
8- ندعو كل الاخوة الذين خرجوا عن الوحدة سابقا العودة الان فشرف المساهمة في تحرير العراق اكبر من كل الاعتبارات ، انضموا لاخوانكم من اجل ضمان الصوت الواحد للثورة وتجنب ارباك الناس .
9- تذكروا ما قلناه لكم مرارا لا تصدقوا الا ما ترونه واتركوا ما ينشر من اكاذيب حول هوية الثورة فلم تعد الهوية غامضة بعد الان . افتحوا طريق التراجع لمن اخطأ فليس من مصلحتنا غلق كل الابواب بوجهه .
نرجو من كافة الاخوة والاخوات في اللجان الاعلامية للدفاع عن العراق مضاعفة جهدهم وجهادهم الان لتنوير الرأي العام فلقد كسرنا بقوة مدافع الثورة في نينوى والانبار الحصار الاعلامي ، وهو ما قلناه مرارا ، وهذه فرصتنا الكبيرة لايصال صوت الثورة العراقية المسلحة للعرب والعالم . لا تشتموا احدا ممن يكذب ويشوه بل ادحضوا الاكاذيب دون التطرق لاشخاص بعينهم .
النصر الحاسم ات لا ريب فيه
الله اكبر
اللجنة الاعلامية المركزية للدفاع عن العراق
بغداد في 10-6-2014

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن