من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

ارحل فالشعب قد رفضك/ احمد الدليمي



شاهدنا ومن خلال شاشات التلفاز مشاهد مثيرة و محزنة من ميدان التحرير و المناطق المحيطة به نقلتها بعض القنوات الفضائية في بث حي و مباشر وهي تؤكد بما لا يقبل الشك أن الحكومة المصرية التي رفضها شعب مصر العزيز لا زالت تصارع في أطالة عمرها و تماطل في تحقيق المطالب التي عبر عنها الملايين من أبناء الكنانة و في معظم المدن المصرية و من أهم تلك المطالب هو تنحية الرئيس حسني مبارك و خلعه و إنهاء نظامه العميل الذي ضل جاثما على صدور أبناء العروبة في مصر لعقود طويلة أصاب مصر و جميع أقطار هذه الأمة البلاء و الوباء و انتكست من محيطها إلى خليجها و خاصة بعد أن ساهم هذا النظام في العدوان على العراق و الذي يعتبرا حصنا منيعا من حصون الأمة و بوابتها الشرقية ، و نفذ الرغبة الصهيونية الأمريكية الفارسية في إخراج العراق من ميدان الصراع العربي الصهيوني لتصبح الكفة لصالح الأعداء و أصبحت كل مساحة الوطن العربي ذليلة منكسرة حيث اصطف مبارك و نظامه و بتأثير مليارات الدولارات التي وهبها يهود الخليج له و لأتباعه من العملاء ..


هكذا سلم هذا الخفيف مصر العروبة لأعداء الأمة و أصبحت سلاحا بيد الأعداء بعد أن كانت الرمز و السند القوي لكل من ينطق بالضاد و قبلة لهم ..


و ألان و بطريقة خبيثة فقد أراد مبارك العميل أن يذل أبناء مصر و أن يجعلهم يدفعون الثمن غاليا لرفضهم له عبر هذه الحشود المليونية من خلال استخدام أجهزته الهزيلة من قوى الأمن و الشرطة و مخابرات الدولة أن يندسوا بين المتظاهرين و يفتكوا بالشعب ذبحا و سرقة و تخريبا و سلبا ليوحي للعالم أجمع أن من قام بهذه الجرائم هم أولائك الذين يتجمهرون في الشوارع و يتظاهرون ضده وهم أصل الغوغاء التي تشهدها البلاد .. و عندما مرت هذه الخطة الخبيثة و افتضح أمرها جمع فلوله مرة أخرى ليعتدوا و تحت أنظار الجيش الذي يدعي وقوفه محايدا بين معارضون و بين غيرهم ليشتبكوا في ميدان التحرير الخالد الذي سيخلد هذه الملحمة البطولية لثورة الشعب المصري على الطغاة المارقين و يعيد مصر إلى حاضرة الأمة و التي ستعلو بمصر مثلما كانت مصر معبرا عن كل آمال الشعب العربي .


نريد أن تعود مصر إلى الأمة لمقارعة الغزاة و المحتلين و أن تساهم مع أحرار العرب في قيادة العرب نحو تحقيق مشروع الأمة الوطني التحرري الوحدوي .


عذرا لكل أحرار مصر من أن أبناء العراق الغيارى ، أخوانكم ببغداد و كل مدن العراق لازالوا يخوضون ملحمة التحرير منذ الغزو الأمريكي للعراق الحبيب و لحد ألان مما أعاقهم عن التعبير عن تأييدهم لأشقائهم في مصر العروبة ضد خونة الأمة و عملاء أعدائها .. بغداد لن تنسى أبناء مصر و شعبها و لكن مقارعة الأعداء منعتهم من ذلك .


و بأسم كل شرفاء العراق نقول للعميل مبارك أن اترك مصر و أهلها و أرحل غير مأسوف عليك فقد أديت دورك بكل إتقان في تنفيذ كل ما أمروك به أسيادك من صهاينة و أمريكان وهاهم يتفرجون عليك وأنت تواجه شعبك الغاضب الرافض لك ولحكومتك .. أرحل فالشعب لا يريدك و يرفضك و سيركلك أحرار مصر إلى مزبلة التاريخ ...أرحل قبل أن تتسبب في بحر من الدماء على ارض مصر بفتنة تصطنعها و لعبة قذرة تلعبها .. أمتنع عن تماديك في استخفاف دماء أبناء مصر الذي تدعي محبتك لهم .. و أذا كنت كذلك تحب مصر و أبنائها فأحقن الدماء فورا و أعلن تخليك عن منصب أهلك مصر و شعبها .

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن