من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

جبروت امراة...الحرب الآن!!/السيدة مس

السيدة مس ترد على احد متصفحي الفيس بوك:
ستثبت الايام ان ولائي الأول لعروبتي واسلامي...وانني ابنة تونس البارة وكل اتهامك لي تنبع من نفس مريضة ومستواك الثقافي المتدني لا يسمح لك بقراءة ما بين السطور في مقالاتي التي لا يفقهها العامه والداسه والدهماء॥واعلم انني انخرط في جمعيات حقوقية دوليه واعمل من اجل حريه الانسانيه والعربيه خاصة والجميع يعرف ان القافلة التي ستتوجه في جوان القادم الى غزه ستنتطلق من هنا من تركيا وجنسيتي التركية تسمح لي بالذهاب الى وطن العروبة المغتصبة غزة الأبيه وقتها فقط ستعلم يا حويكم ابن الغنائم والهبات والاعانات الحكوميه عفوا اقصد يا حكيم البوغانمي انني لست عميلة ولست صحافية الجنس كما اتهمتني ثكلتك جارتك...ربما تكون في شهر جوان الحار تجني الهندي المشهورة بها ربوع سيدي بو ....وكم اتمنى ان تدمي ( ظلف الهندي) ضميرك المرفوس بحافريك وانت تبرطع ذهابا وايابا على اديم الارض وعلى حرمات النساء المحصنات امثالي...انك انت في الزبالتي كنتما ....تحت السرير تفللي نفسك من القملتا.........................واحذر اقلام الصحافة الكاريكاتوريه لأنها قادرة ان تشرحك فوق اسطح المنازل المهجورة ......كيف تدعي انك محامي وتهدد بالقانون وانت لا تملك مجرد شهادة الباكالوريا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله عجب عجب عجب ........أنا سأطوي صفحة ما تثيره حولي ..... ولن أهتم بخزعبلاتك ثانية والحمد لله المثقفين كثر والصحافيين كثر واصحاب الضمائر اكثر....اغرب عن القضايا فأنت اصغر من تبنيها...وليسامحني ربي في وقتي الذي اضعته وأنا أجادل من لا يرتقي الجدال الفكري ولا يؤمن بالديموقراطيه...سلوكا ومنهجا...وسأعود للكتابة من جديد كتابة المقال الكاريكاتوري الساخر علنا نبني امة واعية بجراحاتها المدفونه....وان الثورة لتولد من رحم العصيان
***************************************************************
حكيم البوغانمي يهدد ويتوعد بانشاء جروب ومدونه للتشهير بي ومقاطعتي هههههههههههههه
Hier, à 16:49
تونس عروس المتوسط؟ فلماذا ادخلتم كل الوشاة بشوارعها؟؟ووقفتم تسترقون السمع وراء الابواب لصرخات أهلها...وسحبتم كل خناجركم॥وتنافختم شرفا...وصرختم فيها ان تسكت صونا للكرامه..فما أشرفكم..........اولاد الزناة هل تسكت سيهان بنت تونس؟؟؟؟؟؟؟؟ اولاد العاهرة لست خجولة حين اصارحكم بحقيقتكم...حظيرة الخنزير اطهر من لجان حزبكم..واطهر من أطهركم...تتحرك الجبال والصخر...اما أنتم لا تهتز لكم قصبة.........بعث لي التافه الذي لم يرتقي حتى لمستوى الباكالوريا والذي يدعي انه محامي رسالة يهدد فيها ويتوعد انه سينشئ مدونه تفضح الايحائات الجنسيه لمقالاتي هههههههههههههه سحقا لجهله فهل كتب يوما مقال عن الجنس؟؟؟؟ انا لا الومه فمستواه الفكري لايرتقي به الى فهم مقالاتي ويكفيه ان يفهم توجيهات البوليس الذين يدرسوه فنون الوشاية والتمعش بأخبار الشرفاء والحقوقين في تونس..نعم هذا الذي يدعى حكيم ويفتقد الحكمه يدعي انني احرض على الفجور والفسق فهل مقالاتي تدعوا لهذا ثكلتك تونس يا من بعت الشرف والدين ...اما انا فعملي الصحافي يفرض عليا ان أكتب بحريه وفي مواضيع تقلق امثاله ممن ادمنوا التخاذل نعم انا سيهان واكتب بفن السخريه والنقد عبر اسلوب المقال الساخر وهذا فن في الكتابة وله مدارسه وقوانينه وانا اخترت اصعبها وهو الكتابه في السياسة التي ترهب البعض...قبحك الله يا ابو جهل كيف تدعي الحريه وانت مغرق في التسلط ولا تغدو ان تكون بوق دعايه لاسيادك بني بوليس....اتحداك ان تكتب مثلي ابدا ويكفيني ان لي اساتذة وشيوخا يقرؤون لي ويباركون فضحي للسياسات العربيه الترهيبيه المقيته...اتحداك ان تكون صادقا ابدا انت لم تجرب حب الانتماء ولم تغترب عن وطنك ولم تعرف معنى حب الاوطان...يكفيك ان تعيش بين فتات الدراهم التي تتمعش بها جراء الخبار التي تقدمها لهم وتبيع بها بني وطنك التونسيات والتونسيون الشرفاء....والله انك لا ترتقي الى ربع رجل وسأ،صفك واقول انك شبه ذكر ولست رجل....ثم كيف تتوعد بانشاء جروب لمقاطعتي انا؟؟ وانا عربيه مسلمة؟؟؟ هل انا يهودية؟؟ هل انا خطيرة لهذا الحد على الامن العربي والاسلام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ملعون انت يا من ارقت دمي وقلمي।لو كنت رجلا كنت انشأت مدونه وجروب لمقاطعة اعداء الامه والعروبه والاسلام...لكن ان تقاطع صحافية تكتب لحريه وتكتب في المنوع حتى تفضح الظلم فأنه والله بدعة ومهزلة تحسب عليك... انا لم اتصور ان ذيل طويل في مؤخرة من تتشيع لهم ولكن الكارثه انك اتفه من ان تحسب عليا رجلا ولن تدخل التاريخ بالشهرة مما اكتبه انا واذكر اسمك الممسوح من عوالم المجاهدين والشرفاء فعلا انا أرجل منك واتحداك وأٌقولها علنا:لا تشتري القواد الا والعصا معك ... ان القوادة لحثالة مناكيد...وانا سأ÷وي عليك بسياط قلمي ولن أهدأ حتى أعلمك ان الصحافة فسفور أولاتكون .......نعم انا سيهان المخصبة باليورنيوم وقلمي ملغوم وقد انفجرت في وجهك فأرني ما انت فاعل يا من تفتقد للفعل

***********************************************************************
رسالة عاجلة الى اعداء الحرية في تونس وكلاب البوليس التونسي

Hier, à 12:20
انا لم اخافكم يوما... ولا اعرف عناوين لجان التنسيق المقيته ولم اترشف قهوة مع صعلوك من حاشيتكم مرة ابدا... نعم هذه حقيقة والحمد لله ان جنسيتي التركية تجعل المئات والالاف من تركيا يبحثون عني ويفضحونكم اذا اعتقلتموني نعم فكبت اصوات الحرية منهجكم وقرفكم الذي تجبروننا على قبوله كل يوم..نعم سياستكم الترهيبيه وكلاب بوليسكم المندسة في كل مكان تعكس ترهيب السلطة المشؤوم لقد قتلتم تونسنا العزيزة وتونس تتأوه من القهر والتعذيب ولا تكذبوا و تقولوا ان تونس بخير..لا والف لا..تونس ليست على ما يرام ولم تكن ونئن من الامها وجراحات شرفائها الذين يقبعون الان في السجون اما البقيه الاخرى تلقفهم امواج الغربه والاغتراب في دول عده والبقية المتبقيه داخل تونس متكتمون يرهبونكم جدا والجميع يعرف اساليبكم الدكتاتوريه الهمجيه....نعم يا بوليس التعذيب اولاد الزناة انتم ومن معكم حكومة وشعبا من ضعاف النفوس الوشاة والقوادة والبندارة ومصاصي دماء المواطنينواصحاب الوزارات المتقاعسه....ثكلتكم امهاتكم جميعا اولاد العاهرات المومسات...انا لست خجولة حين اصارحكم بحقيقتكمنعم حظيرة خنزير اشرف واطهر من وزارة داخليتكم..وانت يا من سميت نفسك حكيم بوغانمي اعلم انك لست حكيما في شيء وبعيدة عنك الحكمة ولست ابو الغنائم ابدا غير تلك الدنانير التي تتلقاها من حضرة كلاب الجوع والقهر والرعب اصحاب مكاتب الوشاية والقوادة في دار حزب منطقتك وقد اعلموني انك تمتهن القوادة والتبندير لمن هم سادتك ولم يكونوا يوما اسيادي انا.....يا من ثكلته امه قبل ولادته انت جبان جدا حد التقزز والتأرنب نعم انت ارنب جبان تسبني في الخفاء لو كنت رجلا لما فعلت ما فعلت انظر لي انا مثلا لا اكتب في الخفاء ولا اجامل ابا نعم انا ارجل منك ومن رئيس لجنة التنسيق التي تنتمي اليها يا متخلف ...يا من تسمي نفسك حكيم بوغانمي تتهمني اني صحافية نزع السراويل؟ نعم انا انزع سراويل كل اشباه الرجال واعوضها بمناشف وفوط يلبسونها عند ارتياد الحمامات البخاريه واعتذر من كل الحارزات والحراز...ان تشدقك بالحريه والديموقراطية في صفحتك امر شككت فيه منذ ان زرتها قبل اسابيع فرأيت صورا الكلاب الحكوميه التونسية ولكن طول اغترابي عن تونس جعلني لا افهم انتماءك بسرعه لكن رسالتك البارحة الخفية والتي نشرتها انا على صفحتي تؤكد انك متخرج من دار حزب وان لجنة التنسيق بعمادتكم هي جامعتك الاولى فكيف تتجرأ على سيدتك سيهان؟؟؟؟ ثكلتك امك وافقدك الله صوابك ...انا مرأة ارجل من ابيك لو كنت تعلمه واجمل من اختك اكيد واعلم ان لي زوجا ولي أبا هما افحل من ابيك ومنك يا فأر المجاري الحزبيه..كلب مستنقعات انت...قبح الله الوطنية المزعومه التي تبعبع بها وكان الله في عون ارض سيدي بوزيد وهي تحمل حافريك ليلا نهارا....تبا لما فعلتموه بتونسنا وسحقا لجواسيس القرف والوهن....لماذا ادخلتم الجواسيس صفحتي؟وقفتم تسترقون السمع لردود فعلي؟؟وسحبتم خناجركم وتنافختم شرفا...فما اشرفكم...اولاد العهر..هل تسكت صحافية؟؟؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن