من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

المنصف المرزوقي...........الكارثة !!

جماعة الطرطور موش مصدقين ان طرطورهم استظهر بجواز سفر فرنسي عندما تم القبض عليه من طرف الصهائنةو قالوا كيفاه كان رئيس في تونس و عندو جواز سفر فرنسي!!!
هو حشاه لتونس كاملة قبل في مناسبتين المناسبة الاولى
المنصف المرزوقي يزور شهادة ميلاده و يستصدر حكما مزورا بتغيير جنسية والدته و يعطيها الجنسية التونسية عوضا عن المغربية بعد وفاتها و تحديدا يوم 6 ديسمبر 2011 ليتمكن من ان يصبح رئيساً لتونس و يخرق المادة 40 من الدستور التونسي التي تحدد انه لا يمكن ان يتقدم لرئاسة الجمهورية الا من يحمل فقط الجنسية التونسية و مسلم و من اب و أم و جد و جدة من الأب و الأم تونسيين و بدون انقطاع في الزمان و شد بيها رئيس.
الثانية:
وقت عمل حكم في وثيقة الولادة للمنصف المرزوقي المرفقة هنا تلاحظون كيف ذكر نشر الحكم بالمحكمة الابتدائية بقرمبالية عدد 80180 بتاريخ 6 ديسمبر 2011 اسبوعا فقط قبل تعيينه رئيساً و تعديل و تغيير جنسية الأم المتوفية من مغربية لتونسية. فوق هذا القانون التونسي لا يمنح من توفي الجنسية التونسية.
هنا بات واضحا ان المنصف المرزوقي قام بخرق الدستور و قام باستصدار حكم لتغيير جنسية والدته المتوفية لتزوير وثيقة الحالة المدنية او مرسوم الولادة الخاص به ليتمكن من تولي رئاسة الجمهورية التونسية.
يعني شد رئيس هو موش تونسي 100% و حصل على جنسية تونسية لامه و هي ميتة.

و زيد ثبتو في المضمون هو كذب قال معرس و هو مطلق العزوزة الفرنسية تجي تتشغلع على ظهورنا احنا على اساس زوجة الرئيس و تروح لفرنسا....
يا توانسة راكم عايشين في جمهورية جربوعستان يبرطع فيها الجرذان كيف ما يحبوا ما تستغربوش نهار تلقوا تونس مباعة بارضها و عبادها قالو دولة القانون و هيبة الدولة الكلهم مجرمين و متسترين عن الجرائم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن