من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

بيان/ عاجل جدا/قناة اللافتة


شبكة المنصور
قناة اللافتة الفضائية
بسم الله الرحمن الرحيم


الحمد لله فقد أثبتت أمتنا في يوم الوفاء هذا بما تجاوز كل التوقعات أنها مستعصية على الكسر، فقد أثلجت صدور الأحرار بطوفان أصواتها ، ولأنه ثبت أن الأحرار الذين تواصلوا معنا لا يعدون بالآلاف ولا بعشرات الآلاف، بل أكثر من ذلك فإننا نؤكد على وجوب استثمار هذا النصر بتفعيل الدور العملي لكل أحرار العالم ومنهم العراقيون.
إننا نصيغ خطوات تحركنا المطلوبة كما يلي:

- في المرحلة الأولى:
يجب أن تعلن وسائل الإعلام ووكالات الأنباء ما يلي:

جالية عراقية مدعومة بعرب ومسلمين وغربيين تتظاهر أمام السفارة العراقية في (دولة غربية) وأنباء عن اعتصام مفتوح للمطالبة بحل المشكلة العراقية.

- في المرحلة الثانية:
تزايد المظاهرات والاحتجاجات والاعتصامات السلمية في الدول الغربية.
تزايد الضغط على الحكومات الغربية من قبل المتظاهرين والمعتصمين المتزايدين وبرلمانات دول أوروبية تجتمع في جلسات لمناقشة الواجب الحكومي تجاه العراق.

- في المرحلة الثالثة:
المظاهرات والاعتصامات السلمية تمتد إلى داخل العراق وتنتشر عبر محافظاته ودعوات عالمية للتحرك استجابة لدعوات الملايين من المتظاهرين في العالم.

هذا وتأتي المراحل المتبقية في وقتها ..

الإخوة المسلمون والعرب والعراقيون والأحرار في العالم
إن المطلوب الآن هو رفع الغبن استعجاليا عن ملايين العراقيين في الداخل والخارج ، والضغط لإقامة محاكمة لكل الوجوه التي تورطت في تدمير العراق من داخله وخروج الشعب العراقي إلى الشارع لتثبيت النظام الذي يرتضيه.
إن العالم كله مدعو لمساندة الاعتصامات والمظاهرات العالمية الرامية إلى رفع المأساة وإنهاء تشرد اللاجئين وتأمين الخائفين وتبييض السجون ورد المظالم وعودة الاستقرار.

غير أن الأهمية الكبرى تولى الآن للأبطال الطلائعيين الذين يفتحون الثغرة الأولى في الجدار ويدشنون بدء المظاهرات والاعتصامات عمليا.

نحن بحاجة إلى أحرار يبدأون بالاعتصام والتظاهر والتجمهر السلمي اليوم قبل الغد في عدة دول غربية، وهؤلاء هم فرسان هذه المرحلة.

ندعو الحقوقيين والإعلاميين والمصورين في العالم لتغطية الاعتصامات حماية لها من أي عدوان.
ندعو أهلنا في العراق إلى الاستعداد ليوم الخروج إلى الساحات.

المطلوب العملي المستعجل خلال الساعات القادمة:

خروج متظاهرين إلى ساحة غربية الليلة قبل انقضاء يوم 29/10 /2009 لإعلان بدء مشروع التظاهر والاعتصام العالمي المفتوح لأجل الحل العاجل في العراق.

ننتظر الأخبار السارة من إخواننا في الغرب وكلنا تصميم على المضي قدما لمحاصرة الإجرام اللاإنساني الذي دمر العراق وآلم العراقيين وعذبهم.

ملاحظة: سيظهر جليا أن النظام العراقي الحالي لا يمتلك حلفاء حقيقيين في العالم ، لا في الغرب ولا في العالم الإسلامي والعربي ، فليحاصره الأحرار فهذه فرصتنا.

الإخوة الأحرار..تذكروا وأنتم تتحركون مقدار العبث بعراق العرب والمسلمين..تذكروا حقد المليشيات التي أهانت العزيز ودمرت الأسر..تذكروا آلام الملايين من اللاجئين..تذكروا الظلم الأسود والانتهاكات والمحارم والمصاحف المدنسة والمساجد المحطمة والشعب المفقر..تذكروا الطعنة الساخرة الموجهة إلى الأمة فجر عيد الأضحى..تذكروا أن الدفاع عن المستضعفين جهاد وبطولة وقد قال تعالى : "وَمَا لَكُمْ لَا تُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَالْمُسْتَضْعَفِينَ مِنَ الرِّجَالِ وَالنِّسَاءِ وَالْوِلْدَانِ الَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْ هَذِهِ الْقَرْيَةِ الظَّالِمِ أَهْلُهَا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا وَاجْعَلْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ نَصِيرًا "- النساء(75)

وإننا والله نعوذ بالله أن تخذلنا أمتنا بعد هذا النصر المؤزر .

قناة اللافتة الفضائية
٢٩ / تشرين الاول / ٢٠٠٩ م

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن