من أنا

صورتي
ابو وائل
" إذا خانتك المبادئ ، تذكر قيم الرجولة " قولة عظيمة لرجل عظيم...لا يكون الا عربيا!
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

للاتصال بالمحرر:

whamed6@gmail.com

هل تعتز بانتمائك الى امة العرب ؟

اذا كنت تعتز بانتمائك الى امة العرب..نقترح عليك خدمة بسيطة ، تطوعية ونبيلة..وهي ان تعرّف بمدونة صدى الايام عبر نشر رابطها في مواقعك والمواقع الاخرى ولفت النظر الى منشوراتها الهامة والحيوية..وان تجعلها حاضنة لمقالات المهتمين بشأن امتنا - عبر بريد المحرر-واننا شاكرين لك هذا الجهد.

فسحة مفيدة في صفحات صدى الايام وعبر ارشيفها







نصيحة

لاتنسى عزيزي المتصفح ان تؤدي واجباتك الدينية..فمدى العمر لايعلمه الا الله..وخير الناس من اتقى..قبّل راس والدك ووالدتك واطلب منهما الرضى والدعاء..وان كانا قد رحلا او احدهما..فاطلب لهما او لاحدهما الرحمة والمغفرة وحسن المآل..واجعل منهجك في الحياة الصدق في القول والاخلاص في العمل ونصرة الحق انّى كان

ملاحظة

لاتتعجل عزيزي الزائر..خذ وقتا إضافيّا وعد الى الأرشيف..فثمة المفيد والمثير الذي تحتاج الاطلاع عليه..ملفات هامة في الاسلام السياسي..في العقائد الدينية الفاسدة والشاذة..في السياسة العربية الرسمية..في مواضيع فكرية وفلسفية متنوعة..وثمة ايضا..صدى ايام الثورة العربية الكبرى




إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

لفت نظر

المقالات والابحاث والدراسات المنشورة لاتعبر بالضرورة عن وجهة نظر ادمن المدونة

سجل الزوار

 

بيان الحزب الشيوعي العراقي استنكارا لحادث الاعتداء على المناضل ليث شبيلات



الحزب الشيوعي العراقي
اللجنة القيادية

بيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان

إدانة واستنكار

ان حزبنا الشيوعي العراقي – اللجنة القيادية – وبعد الأخبار التي تواردت عبر وسائل الأعلام, وهي تؤكد خبر الاعتداء على المناضل الكبير الأخ الأستاذ / ليث اشبيلات, رئيس جمعية مناهضة الصهيونية . ان هذا الاعتداء الوحشي وبهذة الطريقة , يعكس لنا بوضح تام عن الدور الموكل لزمر إرهابية, تنشط على الساحة العربية عموما ومنها الأردن الشقيق, بهدف ملاحقة المناضلين الذين عرفوا بنشاطهم السياسي المناهض للاستعمار والصهيونية. ان شخصية سياسية بارزة مثل الأستاذ ليث اشبيلات تغيض بلا أدنى شك في نشاطها وشجاعتها ومكانتها أعداء امتنا العربية وقواه الوطنية والقومية والإسلامية , ولدينا معلومات كافية عن مخططات إجرامية واسعة أوكل تنفيذها الى مجرمين محترفين وبدعم من جهات صهيونية – إيرانية, تنشط الآن في العديد من البلدان العربية ومنها الأردن الشقيق , هدفها ملاحقة وتصفية النشطاء من المناضلين العرب الذي يتصدون بجرأة مواقفهم ضد الهجمة الاستعمارية الصهيونية الإيرانية. ان شبكات صغيرة تتوزع في دوائر مغلقة هذة الأيام وتنشط خاصة وبعد تصعيد المقاومة الوطنية العربية مواقفها الكفاحية ضد المخطط الواسع بثالوثه المعروف الأمريكي – الصهيوني – الإيراني .

ان حزبنا الشيوعي العراقي يطالب الجهات المسئولة في الأردن, بملاحقة هؤلاء المجرمين وكشفهم ومعاقبتهم , ووضع التدابير الكافية لحماية البلد من أفعال المجرمين, وحتى لا يصبح الأردن مرتعاً لعصابات الجريمة ذات الطابع السياسي والتي اشرنا الى الجهات الناشطة في تواجهاتها لملاحقة مناضلين كبار ومعارضين يتواجدون في الأردن . إننا نتوجه الى الأستاذ المناضل ليث اشبيلا بالتهاني لسلامته وان يبقى ذلك الطود الشامخ في ساحة النضال الوطني والقومي والإسلامي وهو الذي نذر نفسه من اجل المقاومة والتحرر والاستقلال .


الحزب الشيوعي العراقي
اللجنة القيادية
هيئة النشر والأعلام
25 تشرين الأول، 2009

0 التعليقات:

إرسال تعليق




الارشيف

المتواجدون الآن